مرحبا بزوارنا الكرام

مرحبا بزوارنا الكرام
نتمنى لكم المتعة والفائدة في رحاب مدونتي
جاري إعادة تنشيط المدونة وإضافة الكثير من الكتب يوميا إن شاء الله

الأحد، 31 مايو 2009

هناك تعليق واحد:

ألِف يقول...

أهلا،

لقد وجدت طريق مدونتك من مداخلة لك في منتدى تعلن فيها عن ما يبدو أنه مسوحات ضوئية لرواية "أنتيجون" لأنويه و ترجمة الخرّاط، و قد أحببت أن أعلمك أنه يوجد تسجيل لعمل درامي إذاعي مبني على العمل ذاته؛ أحد أعمال إذاعية عديدة من البرنامج الثاني أسجلها و أرقمنها و أرفعها إلى أرشيف الإنترنت، ضمن مشروع كنت تناولته بتفصيل أكبر في تدوينة لي.

كما أحب أن أسألك، بما أنك مهتم بالمسرحيات العالمية إن كانت لك دراية بأعمال Frank Gilroy و Arthur Adamov لأنني أحيانا ما يتعذر علي معرفة عنوان المسرحية في اللغة الأصلية، و هو من البيانات التي أضمنها ملفات التسجيلات، و سأكون سعيدا إن أفدتني في هذا الصدد. خاصة المسرحيات اﻷقل شهرة.

أخيرا، إن أحببتَ أن تروج تسجيلات الإذاعة تلك في المنتديات المعنية بالآداب التي تساهم فيها فيكون ذلك جميلا جدا، و عندها يفضل أن تربط مباشرة إلى صفحات أرشيف الإنترنت مباشرة عوضا عن إعادة تغليف التسجيلات و استخدام مواقع التشارك، لأني أحيانا ما أحسن محتواها بتسجيلات ذات جودة أفضل و ما إلى ذلك كما أن فيها ما يعين على قياس استجابة المعنيين بها و أحب أن أحصل على آرائهم و نقدهم (عن طبيعة التسجيلات و ليس الأعمال ذاتها طبعا)

سلام،